الأربعاء، 15 ديسمبر، 2010

بنات ستات وخوش رجال

بنات ستات وخوش رجال بنات ستات وخوش رجال

هناك 91 تعليقًا:

  1. صباح الخير على الجميع واسعد الله يومكم بكل خير يسعدني اني اكون معكم وانا بصراحه فخور اخوكم فيصل الرياض

    ردحذف
  2. وععععععععععععع

    ردحذف
  3. الله يقرفكم على زي كذا اغنيه

    ردحذف
  4. صباح الخير يااحلا حلوين سالم الهزاع

    ردحذف
  5. افضل شخصية هي عبسي

    ردحذف
  6. مساء الخير لكم جميعاً وتحياتي لكل فريق العمل , من جد برنامج مميز ومذييعين متألقين , عندي طلب بسيط وهو كيف اقدر انضم لفريق عملكم لان عندي حلم أني اصير مذيعة ونفسي تكون بدايتي عن طريق اذاعتكم الرائعة .

    ردحذف
  7. سلام
    كيفكم
    ابغى رابط صفحة البرنامج على الفيس بوك
    وربي ماعرفت من كثر مايقولولي راديو اندر اسكور ميكس اندر اسكور اف ام
    وربي كتبت بالإنكلش كمان ماعرفت
    اللى يعرف بالله ضروري يرسلي الرابط وربي مررا طفش من زمان وانا ادور
    ابي رد سريع حبايبي

    ردحذف
  8. مساء الخير ابغى اغنية يقولي روح اشرب بحر لو سمحتوا اهداء لشخص في بالي

    ردحذف
  9. جداً قروب متميز من المذيعين الله لايفرقكم .

    بس فيه واحد ماعجبني ....شخصتاً وسواقين وشغالات ....صراحة بايخ جداً

    ردحذف
  10. قروب مميز
    انا مع الاخ ابو ريتال
    ما ايد الكلام بتاع سواقين وشغلات
    مع تمنياتي لكم التوفيق

    ردحذف
  11. صباح الخير

    صراحه كل البرامج جيدهـ واغلب الاخوان اسلوبهم لطيف

    بس اتمنى من الاخ علاء الهدوء اكثر واختيار الكلمات التي تتناسب مع الذوق العام والابتعاد عن عبارات كثيرة مثل السواقين والشغالات ولو على سبيل المزاح وعدم المقاطعة اثناء حديث المتواجدين معه وللأمانه الولد مميز لكن الافضل الابتعاد عن بعض السلوكيات التي قد لا تتماشى مع الجميع

    النقطة الثانية برنامج كابتن ريما واللياقة الصباحية اعتقد الامر لا يتناسب مع اذاعة راديو
    ومن غير المعقول تنفيذ التمارين لمجرد سماع 1234



    مع احترامي للأخت ريما وروحها الطيبه والمرحه جداً .

    واتمنى فتح مجال للمشاركة بالرسائل بخلاف المشاركة معكم من خلال القروب وغيره لضمان امكانية الاستمرار والتواصل

    تحيتي للجميع

    ردحذف
  12. وااااو قناة من اووول ماسمعتهاااا وانا ودي اكون مع فريقكم هل هناك تقديم ؟؟ عندي القدرة ان اكون مذيـع بلييز هذي امنيتي لاتحطموها :( بليز بليز يا اذاااعه

    ردحذف
  13. أسعد الله صباحكم ومسائكم وبصراحة برامجكم بغاية الروعة وأرجوا منكم تقبلوني كصديق

    ردحذف
  14. صباح الخير ..يعطيكم العافيه على البرنامج الرائع
    ياليت نسمع ماجد المهندس كل صباح

    ردحذف
  15. السلام عليكم ياأحل إذاعه إجتماعيه مع إحترامي للجميع واأجمل برنامج برنامج بنات ستات اخوك رجال
    واقوى مشاركه لاستاذة سميره\ ماني عارف الاسم بالظبط
    لكن كانت المشاركه من الهاتف على موضوع الاختبارات
    ياريت تخصصوا وقت للاستاذة
    لان كلمها عين العقل وفي الصميم
    وانتم كمان اروع ناس ما انسالكم تغطيتكم ليوم الاربعاء في جدة ولازلت مغطين الاوضاع لليوم
    مابحتاجلكم شكر يافهد ومها وساره على الي سويتوه
    لانه هذا الشي متوقع منكم ومن اي مسلم ضميره صاحي
    بس الصراحة انتوا غير وتستاهلوا وسام من ذهب وماس على صدركم ياغالين
    انا عارف اني ماوفيوتكم حقكم لاكن عجز الفكر والخيال وتاهت الكلمات وضاعت الحروف عن وصفكم وشكركم واعذروني على الاطالة
    شكرا والسلام ليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  16. هديل:صباحكم ورد وجوري ،بصراحه هاذي أحلى إذاعه بالنسبه لي ،ممكن أسمع أغنية مشاعل ـالمصايب ،وشكراً

    ردحذف
  17. بحب كتير محطه mix fm كتي كتير وقعده اطور الرابط حقها على الفيس بس انا ماني لاقيه شيء وبحب كتير مروى وسعد وبدر كثير وفي اكثير بس ماني عارفه الميهم انا من كثر ما اسمع المحطه هادي غيرت امنيتيانو كنت ابغى اصير مهندسة معمريه دحين ابي اصير مذيعا عن جدكثير المحطه روعه وتسلمو والله

    ردحذف
  18. شباب (شابات) ممكن تعلموني كيف اهدي عن طريق النت

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ثامر الخراشي تحية طيبه للمذيعين واقولكم واصلوا ترا البرنامج خطير مره ^_^

    ردحذف
  20. Happy Birthday saraaaaaaaaaaaaaaaaaa

    ردحذف
  21. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا حاب انضم للاذاعة واكون من ضمن المذيعيين معاكم.. كيف اقدر تواصل مع الادارة ارجو توجيهي وشكرا.. محمد

    ردحذف
  22. ياحظ العالم بالعرب
    و ياحظ العرب بالخليج
    و ياحظ الخليج بالسعوديه
    و ياحظ السعوديه بجده
    و يا حظ جده بمكس اف ام
    و ياحظ مكس اف ام فيكم يا ابي فهد و ساره و مها "

    ردحذف
  23. بنات ستات وخوش رجال حرام عليكم المطاعم حلوه

    ردحذف
  24. باااااااااي

    ردحذف
  25. المرأة لم تخلق لتكون محط إعجاب الرجال جميعاً
    بل لتكون مصدراً لسعادة رجل واحد فقط

    ردحذف
  26. يابنات وياخوش رجال ..مساء الخير .. انا ودي انضم لكم واكون من ضمن مقدمي البرنامج ونغير اسمه ويسير بنات ستات وخوش رجالين ,,,

    ردحذف
  27. ياجماعه بدري دوبي فقعت من الدوام عشانكم

    ردحذف
  28. ودعكم انا اليوم وداع بشوق
    نلقاكم..
    ولاتجوني بعتب أو لوم انا مااخترت
    فرقاكم..
    انا برضى بهالمقسوم ولكن والله
    منساكم..
    بودعكم وانا ملزوم فمان الله
    يرعاكم..

    ردحذف
  29. صباح الخير احببببببببببببكم

    ردحذف
  30. ممكن رابط الأذاعة للتواصل على الفيس بوك

    ردحذف
  31. مع شكرى وتقديرى لكم جميعا اهنئكم على برنامجكم الحلو داه واخص بالشكر الاخت مها
    عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال
    في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك
    السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى
    التماثيل الباكية

    ردحذف
  32. السيب موب عيب العيب انك تجلس على مره وحده طول العمر حتى السياره ماتجلس معاك طول العمر لزم تغيره تحس بالراحه لمى تشتري سياره جديده حتى لو تتزوج اكثرر من وحده تحصل الدلع كل من طبخ من كل النواحي معروف

    يصير فيه تنافس بين الزوجات


    ابو فهد <=- اناا مع تعدد الزوجات

    ردحذف
  33. hi
    السلام عليكم
    انا احبكم مراااا وشكرا ع البرنامج وع الاذاعه الممتازة
    انا بس احب برنامج المستشار وبرنامجكم
    ولكن القى صعوبه في كثرة الاغاني والفواصل
    تزهقتني
    بلييييز لبو طلبي واختصرو الاغاني بلاش منها
    حطو اغاني بس لا تكثرونها جدا
    يعني كل يوم 4 اغنيات تكفي في ساعتين
    و وقت برنامجكم ممتاز جدا
    اكون انا دخلت المطبخ واسمعكم وانا اطبخ واعمل الغدا واعمل كل شئ برواااااق بس اتضايق لما تقولو فاصل ع طوول اروح اكتم صوت الراديو عندي بالمطبخ و بعد 5 دقائق ارجع افتح الصوت وع هذا الحال وبس
    انا تخرجت من الثانوية وع طوول تزوجت انا متزوجه من 4 سنوات وادعولي بالذرية الصالحه حصل مرتين حمل وفي 6 شهور يحصل اجهاض تعبت كثيرمع الاطباء بس مو عارفين السبب وصار لي سنتين وزيادة وانا اتعالج عشان الحمل وبس هذه قصتي هههه خطر في بالي اقولكم
    لانكم عسووولين شكرا ع انكم تجيبو الدكتورة رويدا ادريس انا برا احب البرامج اللي تتكلم عن الصحة والغذا والعلاجات بالطبيعه واستبدال المستحضرات التجميل بحاجات من المطبخ شئ بـــجد ممتع

    شكرا لكم
    اختكم صدفة العمر من جدة بلد الرخا والشدة وشكرا ع جهودكم مع المتضررين في السيول والحمدلله انا عندي ما حصل شئ لكن زوجي كان بالعمل وخربت سيارته بس عدت ع خير صلحناها ههههههه شكرا لكم

    ردحذف
  34. اعرفكم على نفسي :حمد من الامارات ـ العين
    اشكر هلا اذاعه الرقيه واشكر مستم عينه
    واهدي الى اخي احمد الحارثي في الرياض
    اغانية حسين الجسمي عمرك سمعة عن طياير ياحب سجنه

    ردحذف
  35. كيف الواحد يقدم على وظيفة عندكم عندي خبرة في هندسة الصوت وكيف الواحد يرسل السي في

    ردحذف
  36. فين الصوت شباب انقطع ايش الاذاعة مو شغال على النت

    ردحذف
  37. اهلا بكم جميع اذاعة حبيتها لان فيها عدة صفات جميله واتمنى للقائمين عليها كل التوفيق ومااستغني عنها وخاصة وانا رايح الدوام اوجالس على النت اتصفح فالى الامام وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.

    ردحذف
  38. واحد من مكه8 مارس، 2011 12:05 ص

    برافوو على دي الاذاعه الجميله والجريئه واللي استفدنا بصراحه منها الكتير سرت اكره الانفاق عشان الارسال يشوش شكرن يامستشار على الطروحات الجميله والشباب الرائع فجميع الباقات اللي بتعطر نهارنا وعندي موضوع مهم ان شالله يكون لنا الاجر جميعن يعجبني لمن تنقلو اذان الحرم اوقات الصلاه بس قبل نهاية الادان عندنا فمساجد مكه المكرمه تبدا الاغاني فالاذاعه حقت ميكس لابد من وجود فتره كافيا بعد النقل الحي للاذان حتى استئناف البرامج او على الاقل الاغاني
    مع تمنياتي لكم بالتوفيق ياااا احلى اذاعه عا الاف ام

    ردحذف
  39. ملاحظه
    بخصوص وقت الصلاه يكون الاذان وبعد الانتهاء من الاذان يكون الدعاء بعدهااا على طول اغنيه اعتقد هذامو صح اقترح لو يكون اوقات الصلاه الاعلان او برنامج دردشه
    هذا والله الموفق

    ردحذف
  40. البرنامج إلي فيه بدر والمذيعة إلي معاة جدا رائع بس باقي
    برامجكم جدا سخيفه وتفتقد للموضوعيه لا وعاد كابتن ريما شي ثاني طول الوقت وهي بس 1234....1234 ..طيب وبعدين؟؟؟؟

    ردحذف
  41. احب ساره وفهد ومها بصراحه احبهم مررررره

    اخوكم صالح الشراري من الخبر

    ردحذف
  42. صباااااااااااح الخير واتمنى أن اهدي كل الاغااااني لجميع المستمعين من قطاااع الحكومي واقول هاااارد لك يا القطاع الخاص

    اخوكم / سعد القحطاني

    ردحذف
  43. مروة وعلاء وحنين أحوبكم أمانه طلعو رسالتي على الهواء لأنها الأن متابعه لكم
    من بندر الرويلي الى زوجتي الغالية ملاك
    لو حاولت أن أصف لكي ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم فيا حبيبي أنتي بالنسبة لي كل شئ في حياتي أنتي عمري
    ومستقبلي وحاضري وأحلامي فأنا وأنتي يا حبيبتي جسدان في روح واحدة وثقي ثقة تامة أنني لا أستطيع مخاصمتك أو الابتعاد عنك لأني أحبك

    ردحذف
  44. اناا كنت من اول اباا اووصل لكم بس ماا كنت اعرف كيف احب اقوول اني احب برنامجكم ده واناا كل يوم اجلس اتاا بعكم من السياره خخخ حقوولكم ليه وانا اوصل وارجع اخواني مداارس وانا رايح الدواام يعني يوومي كلله تقريباا رايح موواصلاات عشان كده اسمعكم كتير وانافي السيااره ...صرااحه احبكم وااايد واايد واشكركم من كل قلبي على تقديم مثل هذه البرامج الي تعتبر محور لحيااتناا ونستفيد منها في كل اوقااتنا ..امكن طولت عليكم بس لانهاا اول مشااركه ليه..

    معكم( قمر الحب )من جده

    ردحذف
  45. ممكن بس تضيفوا على الموقع صور المذيعين والمذيعات عشان نعرف بنسمع لمين ؟
    مجرد اقتراح

    ردحذف
  46. برنامج بنات ستات وخوش رجال مررررررره بايخ

    ردحذف
  47. صراحه من اجمل البرامج وكل يوم موضوع جديد يكفي خفت دم فهد ومها لبى قلوبهم والله يقويكم وماعليكم من تعليقات بعض الزوار على البرنامج صراحه البرنامج ينطبق عليه المثل ياجبل مايهزك ريح صراحه البرنامج الجبل وبعض تعليقات الزوار للاسف مالها داعي اعتبرها ريح اخوكم نايف الهاشمي

    ردحذف
  48. محمد بن رضا29 مارس، 2011 9:01 ص

    صباح الخير
    تسلمو على دي الاذاعه وتستاهلو تكونو الافضل
    واتمنى اسمع اغنيه لاليسا

    ردحذف
  49. بأذن الله مكس اف ام راح تحبني واصير صقيق البرنامج الخطرطر

    تسلم يدكم على الربامج الحلوه

    <<< مروان الزحيمي *_^

    ردحذف
  50. يسلااااااااااااااااام سلم

    ردحذف
  51. مساء الخير عليكم حبيت اقول لكم ان متابعة الاذاعه عن طريق الانتر نت ضعيف جداااااااااااا لانه كل شوي يفصل الصوت واحيانا ما يرجع مره ارجوا الاهتمام بهذي النقطه شوي فديتكم تحياتي عبدالعزيز اليامي الرياض

    ردحذف
  52. مرحباا كيفكم انا ابو فزعه من مكه وبصراحه اجمل اذاعه بسمعها هيا اذاعتكم وحابب اني انضم اليكم وتعتبروني صديق المحطة

    ردحذف
  53. هاااااااااي كيفكم
    صباااحكم انا
    ممكن اعرف من متى يجي المذيع علاء
    عشاان ماافتح في الصباح الاذاعه ابغا وقت محدد عشان افتح
    مشكوووره لكم

    ردحذف
  54. ليش ما يشتغل الراديو عندي

    ردحذف
  55. مسسسسسسساء الخير يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احلى الاذاعة علوش فطاني

    ردحذف
  56. هو بصراحة برامجها معقولة بس أحلاها بي بي و أنا أقدر
    بس وين صور المدراء و القائميين على الاذاعة شكلهم يخرعون عشان كذا مالهم صور خخخخخ

    ردحذف
  57. ياجمااعه وراكم وراكم الين يطلع الصوت انا ما عندي صوت الاذاعه ليه كان شغال بالله كييف اجاوب معاكم على الاسئله يعني لازم اروح السياره واسمع ؟؟

    ردحذف
  58. ياجماااااعه والله مافي صوت اسمع من وين من عيوني

    ردحذف
  59. اماااانه عليكم من وين اسمع الحين مافي صوت

    ردحذف
  60. الحين كيف اسمعكم والله ماني عارف ايش اسوي

    ردحذف
  61. ياناس ليش محد يرد علي والله مسمع الصوت مافي صوت صوت مافي صوت مافي

    ردحذف
  62. اروع واجمل برنامج بنات ستات وخوش رجال

    ردحذف
  63. سلام احلى اذاعه
    بس ممكن تقولون لي ايش اسم الزفه والمغني
    بتاع اليوم قبل الظهر
    يوم الاربعاء 23 / 5 /1432 ه
    مع فهد

    يالله ارسلوا

    ردحذف
  64. ياجماعة أبغى صفحة الفيس بوك لمروة وحنين

    ردحذف
  65. اصحى وافهم يا فهيم

    ردحذف
  66. حسام البشناق مكة3 مايو، 2011 12:22 م

    جيت اضحك ..لقيت الضحك يستاهل جلوسك ...

    ردحذف
  67. من جد خسااااره وقتكم ماتقدرو تغيروووه وقت العمل ماعندك واصطه في القناااه

    ردحذف
  68. واحد حب طحنوه

    ردحذف
  69. مساااااااااااااااء الخير لاجمل مقدمي البرنامج فهد وحنين منورين انتم في قمة العطاء والمثابره والى الامام وبالتةفيق \ يوسف الحربي

    ردحذف
  70. رابط البرنامج على الفيس عشان اقدر اشارك عن طريقه

    ردحذف
  71. سلملم اذاعه مكس كلها اثاره وحنحنه واضح هالشي
    يا حظكم من ورانا
    حراق

    ردحذف
  72. الساده القائمين علي ميكس اف ام رائيي بمنتهى الصراحه في مقدمي برنامج كافيين ( مروه لم تعطى فرصتها كامله حيث انها تمتلك خلفيه ثقافيه اكثر من ممتازه واسلوبها في التخاطب مع المستمعين تفرض الاحترام وتنهي الموضوع بشكل لائق وجميل اما زميلها علاء فهو شخص لايحترم مسامع المتلقي ولا يراعي الذوق العام في انتقاء كلماته التى تتقزز منها اذان المستمعين ) وفق الله القائمين على ميكس اف ام ولكم تحياتي

    ردحذف
  73. الرائعان فهد وحنين حقيقة البرنامج مشوق بوجودكم وروحكم الجميلة ، موفقين .

    ردحذف
  74. السلام عليكم برنامجكم اكثر من رائع ويستاهل كل الاحترام

    بس اليومين دول ماقدرة اسمعلكم لا على الموقع ولا على الراديو ابغى اعرف كم ترددكم في المدينة المنورة لان على 98,1 مافي اي شي اتمنى مساعدتكم

    أخوكم يحيى النواب

    ردحذف
  75. شباب اللي يعرف

    وين سارة ومها عن اذاعة مكس اف ام

    وليش تركوا الاذاعة

    أتمنى أعرف السبب

    ردحذف
  76. حنين انتي مخطوبه اذا مخطوبه الله يوفقك ويهنيك واذا منت مخطوبه انا باتقدم واخطبك .

    ردحذف
  77. من ابو توتو مساء الخير

    ردحذف
  78. من يومين وأنا أحس إن ان البنامج في شي مو طبيعي فهد مو موجود حنين مرتبكه الاغاني مكرره وبعضها مو كامل

    ردحذف
  79. يا شباب ابغى رقم التواصل موبايلي

    ردحذف
  80. تر كل القناة مكس fm اسو قناة شوفتها في حياتي يا ناس الحريم يضحكو اصلن في الصبح إلي إسمها كوز الصلن إنتي يا بنتي تتكلمي مع واحد ماتعرف ليش تتكلمي
    تحيتي العقرب

    ردحذف
  81. برنامج جدا رائع ويزيد روعته المقدمين للبرنامج السبيعي من جدة

    ردحذف
  82. مساااااااااء الخير وجمعة مباركة

    ردحذف
  83. a7laa ezaa3ah..=DD

    ردحذف
  84. ارجو ان تكتبو لي البريد الالكتروني لبرنامج هات يدك لضروره الموضوع يخص طفلي يحتاج الى عمليه جراحيه ومكلفه جدا حيث انهو لايسمع ابداوانا اسف لانني خرجت عن الموضوع ابو سلطان 0550106846

    ردحذف
  85. صراحه اذاعه جميله جداً وروعه ومن المتابعين لها واشكركم كل الشكر ع برامجكم الطيبه ونتمني زيارتنا ع [URL="http://www.5blh.com/vb"]منتديات خبلة[/URL]


    واي خدمه حاضرين خاصتاً بعالم النت

    ردحذف
  86. منتديات خبله ×


    لمكس اف ام فقط اعلان مجانا للمده اللي تحددوها وشاكرين لكم

    ردحذف
  87. ممكن اعرف مين اللي يقول الدعاء اللي بعد أذان مكه لأني دورت كتير ومالقيت

    ردحذف
  88. يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف

يسمح بالمشاركات و التعليقات بدون اساءات للغير و يرجى عدم الخروج عن الموضوع خصوصا (مشاكل استقبال الاذاعة او حتى بث الانترنت)